إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 3 فبراير 2012

أكل الشوك بأفواه أسر الشهداء: زمن قد ولى

العيرج ابراهيم :ابن شهيد،
 المسؤول المحلي عن فرع الجمعية كل أالوطنية
 لأسر شهداء و مفقودي و أسرى الصحراء
المغربية بانزكان ايت ملول
 و إن كنا في المكتب المحلي لفرع الجمعية الوطنية  لأسر شهداء و مفقودي و أسرى حرب الصحراء  قد تلقينا بارتياح كبير خبر زيارة وفد عسكري رفيع المستوى للمقاطعة الحضرية  لأمر يهم أيتام الشهداء ،مما  يدل على أن مجهودات نشطاء الفرع المحلي بدأت تثمر و لم تذهب سدى،فإننا نسجل موقفنا الرافض لمحاولة تغييب الفرع  باعتباره الممثل الشرعيلهذه الشريحة عن هذه المبادرة باعتبارنا الماسكين الحقيقين بتلابيب هذا الملف الشائك و المعقد،و بالتالي الأكثر اطلاعا على الوضع الحقيقي للأسر، و إلماما بحجم معاناتها من خلال المسح الاجتماعي و الاقتصادي المنجز منذ سنة 2008  بحي الشهداء بمدينة أيت ملول .

                 إنها الحالة التي وضعنا بشأنها تقارير مفصلة لدى مختلف المصالح المدنية و العسكرية بالعمالة،عرفت نقاشات مستفيضة من أجل توضيح ما صعب منها ،في أفق إيجاد حلول لها . كما عملنا على تسويقها إعلاميا و نحن لا نبغي من وراء ذلك إلا مصلحة الشريحة لا الارتزاف السياسي على حساب دماء الشهداء و حقوق أيتامهم و أراملهم بدل الوفاء لأرواحهم .

               فرجاء و هذه رسالة نوجهها  لمن ألفوا الصيد في الماء العكر و الذين احترفوا تغيير ألوانهم السياسية و يلبسون لكل حالة لبوسها ، الركوب على مصالح أرامل الشهداء و أيتامهم مستغلين أميتهم كما كان سابقا  تحقيقا لمآربهم الشخصية ،ألا يدفعوننا  لتعريتهم .

             أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت  لكل من لا زال يمني النفس بالاستمرار في الظهور بمظهر بصاحب الوفاء و الطهر و النقاء  ،حتى لا نجد أنفسنا مضطرين لفضح المستور، لأن ما لدينا لا تقوى على حمله الجبال .
              

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق